الفصل السادس عشر










وقف امام باب الفيلا ولا يعرف ماذا يفعل؟!! هل والدته عرفت ؟!! هل اخته الصغيره او ابنة قلبه عرفت؟!! ماذا يفعل ؟!! كلما تحدث مع جاسر كى يعلم ماذا قال لأمه عنه كان يقول لا تهتم اهتم بـ علاجك فقط.
دق الجرس حتى فتحت له الخادمه ابتسمت بـ فرح له وقالت مرحبه وهى توسع له المجال لـ يدلف الى بهو القصر: حمدلله ع سلامتك يـ وليد بيه طولت الغيبه اووي ... دي الهانم هتفرح اووي لما تشوفك.

دلف الى الداخل وهو يبحث بـ عينيه عن امه فـ لقد اشتاق لها كثيراً وقال بـ لهفه: الله يسلمك يـ توحيده ... امال امى و هايدي وجاسر فين؟!! .

توحيده : عفاف هانم في اوضيتها وهايدي هانم راحت الكليه وزمانها ع وصول اما جاسر بيه مع المدام عند اهلها.

كاد ان يتحرك من لهفته لـ يصعد الى امه ولكن توقف عندما سمع ان جاسر تزوج افعلها دون ان يخبره لم ينتظره حنى يحضر فرحه ... فرح اخيه بل ابيه الذي تولى تربيته رغم الفرق بينهم ليس كبيراً ...همس بدون تصديق: جاسر اتجوز !!! طب ازاى! وامتى ؟! .

توحيده بـ فرحه : اه اتجوز يـ حبيبي من اسبوع كدا ... دي مراته حتت سكره .

كاد وليد ان يتحدث ولكن سمع صريخ من وراءه من اتجاه باب القصر .

_ ولـــيــــــد جيت امتى ... وحشتنى اووي...
قالتها هايدي عندما دلفت الى القصر ورأته امامها وركضت مسرعه اليه واحتضنته بـ قوه .

بادلها وليد حضنها وهو يربت ع ظهرها ثم اردف: وانتى كمان يـ حبيبتي وحشتنى اووي.

ابتعدت عنه هايدي ثم لكزته بـ منكبه وقالت: بقي كل دا شغل هو انت يـ اما متشتغلش وتدلع يـ تشتغل وتبعد عننا المده الكبيره دي.

وليد بـ عدم فهم: شغل ايه.

هايدي بـ استفهام : الشغل الا كنت مسافر ليه ايه انت نسيت ولا ايه.

تدارك الوضع سريعاً وعلم انها تقول هذا بنأن عن كلام جاسر لها وقال: اهو الا حصل يـ حبيبتي يلا عشان نتطلع لـ ماما عشان وحشتني اووي.

ثم بعدها صعدا سوياً وذهب الى غرفة والدته واحتضنها بـ قوه وبادلته امه ايضاً بـ اشتياق لـ فلذة كبدها بعد فراق اكثر من 3 اشهر وظل بـ احضانها فتره لا يعلم مدتها لقد افتقدها افتقد حنيتها امانها الذي يستشعره بـ احضانها واشياء كثيره غيرها لا توجد الا عند الام التى رحمها الله لـ تكون سند لـ اولادها وليست نقمه ف حياتهم.

❄❄❄❄❄

فيلا احمد الابراهيمي.

التفتت وعد واتسعت حدقتيها من المفاجأة وصرخت ايضاً وجرت بـ اتجاهها حتى تقابل بـ المنتصف احتضنو بعض بقوه وكانو يقفزون مثل الاطفال هذا ما ادهش جاسر من الاكتشاف الجديد عليه جايز عشان لما شافها شافها بنت قويه ومتمسكه بـ دينها وطيبه ومشفش الطفله الا جواها .

وعد وهى محتضنها: ايه Surprise الجامده دي ... بجد I miss you جولي .

ابتعدت جوليا عنها بـ حزن مصتنع وقالت : واضح عشان كدا You married ( اتجوزتى ) من غير ما تعرفيني .

وعد بـ رجاء: sorry جولي كان غصب عني والله وانتى كمان كان عندك شوو ف باريس يعني مش ذنبي لوحدي.

جوليا : تمام اين زوجك حتى اراه فـ هو من اخذك مني .

ابتسمت وعد بـ حب والتفتت واشارة ع جاسر وقالت: هناك يقف بـ جوار داد .

جوليا وهى تخبطها بـ كتفها بـ خبث وهمست بـ اذنها: اووه انه جذاب جداً لكي حق يـ فتاه ان تقعي بـ حبه وتعتزلى العنوسيه عقبالي ي فتاه.

ابتسمت وعد بـ خجل واصتبغت وجنتيها بـ الحمرا القانيه واخفضت اهدابها كى لا تواجه عيناه التي تتفحصها بـ كل وقاحه تخبرها بـ اشياء تعجز ان تتفوه بها او تواجهه .

جاء من خلفهم فادي و وضع ذراعه حول وعد والاخر حول جوليا وقال: انتها لقاء الاحبه ام لا انتم مجنونتان ان اجتمعتم لا تنتهو من الثرثره .

تلقائياً رفعت اهدابها ونظرت بـ اتجاه جاسر وارتعبت من قتامت عيناه التى يتوعد بها لها تذكرت تحذيره لها وحاولت التملص من بين احضان فادي ولكن كان يأبى تركها احست فجأه بأن ثقل بعد عن اكتافها ولكن لم يدم طولياً حينما التفت ذراع حول خصرها وضغطت عليه بقوه شهقه خافته ابت ان تظهر لـ غيرهم ابتسم جاسر بـ برود وقال وهو يضغط ع اسنانه : عن اذنك يـ فادي عايز حبيبتي ف كلمه .

امأ فادي بـ حسن نية ولكن اردفت جوليا بـ خبث مثل نظراتها وغمزت بـ عينيها.: لحقت توحشك اطمن محدش هيقطع عليكم هاااه وعد ابقي اقفلي الباب كويس.

ابتسم جاسر عندما شعر بـ ارتجاف جسدها بين يديه من خجلها وتمرد ضربات قلبها تقرص كا الدق ع الطبول ولكن قاطع هذا وهو يسحبها ويغمز لـ جوليا ويقول: عندك انتى بقي متخليش حد يدخل واحنا جوه.

*********
سحبها واتجه الى غرفتها بـ الاعلى ومجرد ان دخلا واغلق الباب خلفه اتجه مسرعاً لها وامسكها من معصمها بـ قوه وقال: انا قولت ليكي ايه يـ وعد .

وعد وقد دق الخوف قلبها وعقلها توقف عن التفكير ولم تعرف ماذا تقول.

جهر جاسر بـ صوت مرتفع نسبياً : وعد انا قولت ايه انطقي.

قالت وعد بـ تأتأه من الخوف: قولت... انى اسلم من بعيد ومخليش حد من اخوتى يحضني ... ثم اكملت بـ شجاعه مصتنعه : دول اخواتى ي جاسر ودا ابويا مش حرام انـــ.......

لم تكمل كلامها عندما ابتلعه بـ جوفه وقبلها بـ قوه قبلها قبلة يبث لها مشاعر مختلفه من الغيره... الحب... التملك...و يثبت لها انها ملكه واحده لا يحق لـ احد الا قتراب منها ولو كان والدها سبب وجودها بـ الحياه .

ابتعد عنها عندما شعر بـ اختناق رائتيها وحاجتهم الا الهواء اسند جبينه ع جبينها وقال وهو ليهث: انتى ملكي انتى حقي انا ... انا بس الا المسك ... واحضنك سامعه يـ وعد ... لم تستطيع ان ترد.عليه فـ هي مازالت تحت تأثير قبلته اكتفت بـ امأت رأسها بـ الموافقة ... ابتسم من تأثيره عليها ومشاعرها التى تظهرها لا تصتنعها امامه ابتعد وملس ع وجنتيها بـ ابهامه وقال: وعد متعمليش كدا تانى انا مش عارف تصرفي وقتها ايه سبحان من صبرني وانا قدامهم .

وعد بعدما استعدت نفسها قالت مبرره : والله انا اتفاجأت بيه انا كنت بكلم جوليا هى وحشتني او.....

لم تكمل كلمها عندما قبلها مرة اخري ثم ابتعد وقال وهو يداعب انفها بـ انفه : معتش اسمعك تقولى حد وحشك غيري ماشي يـ وعدي .

وعد : وعدك!!!

جاسر وهو مازال محتضنها : طبعاً وعدي انا بس وقولى لـ جولي دي معتش اسمعها بتقولك كدا عشان ممكن اتصرف تصرف مش يعجبها.

وعد بـ حب : حاضر يـ حبيبي.

***********

عندما هبط جاسر و وعد الى الاسفل كى يجلسو مع العائله وعلم جاسر ان جوليا تكون بنت اخت جاسمين زوجت احمد وصديقة وعد الوحيده وتعمل بـ مجال الـ fashion هى مصممة ازياء مشهوره رغم صغر سنها هى تكون بـ 30 عام و لم تنتهى مشاكسات جوليا واستفزازها لـ جاسر عندما علمت غيرته القوية ع وعد ولكن كان يوم لا ينسي فـ كان جاسر يستغل ان تكون وعد بـ مفردها حتى يقبلها ويبث لها حبه ولكن مره رأتهم جوليا واخذت تشاكس وعد.من حين لـ أخر و تزيد من خجل وعد امام الاخرين.

رحل جاسر و وعد بـ منتصف الليل وصعد كل من افراد العائله الى غرفته و فادي رافق جوليا الى غرفتها .

❄❄❄❄❄

قصر صلاح التهامى.

وصل جاسر و وعد وكان القصر يعمه الهدوء لـ تأخر الوقت صعدو الى غرفتهم دلفت وعد اولاً الى الحمام الملحق بـ الجناح حتى تأخذ شور يريح جسدها وارتدت قميص بيتي يصل لـ منتصف فخديها وتركت شعرها خلف ظهرها ثم خرجت كى يدلف جاسر ايضاً انتهى جاسر ولبس شورت يصل لـ ركبته و ترك جذعه العلوى عاري وخرج كى ينام وينعم بـ دفأ احضانها بين يديه نما الاثنين دون ان يشعرو بـ شئ من ارهاقهم طوال اليوم.

استيقظت وعد بـ منتصف الليل حين شعرت بـ العطش اخذت تتململ من بين يدي جاسر بـ هدوء حتى لا يستيقظ ونظرت الى الدورق لقيته فارغ اخذته ونزلت كما هى لم ترتدي شئ ولم تداري شعرها ظناً ان لا يوجد رجل بـ القصر غير جاسر زوجها .
اتجهت الى المطبخ و وضعت الدورق ع السطح الرخامى بـ جوار المبرد (الثلاجه) و فتحتها كي تأخذ منها ماء و لكن انتفضت حين انفتح النور ولكن رأت امامها شاب تراه لـ اول مره ... من هو ؟!! ... ماذا يفعل هنا؟!!... لحظه لما يشبه جاسر كثيراً ...
لم تستطيع ان تكمل افكارها عندما احتضنها الشاب بـ قوه ... جاءت ان تبعده ولكن تخشب جسدها عندما سمعت زأير ينده بـ اسمها من خلفهم .
وعـــــددددد..........

(دا انتي هتشوفي ايام سوده بـ عون الله 😂💔)




يتبع.........

بـ قلم ميرا جبر

تعليقات

المشاركات الشائعة