الفصل الثالث عشر
الفندق.
كانت تجلس متوتره وتنتظره يخرج وتفكر فيما سيحدث معها هو الان زوجها ولا تستطيع ان لا تطيعه او تمنعه الاقتراب منها ف الملائكه سوف تلعنها ولكن ماذا سيحدث.
فاقت من افكرها ع انخفاض الاريكه بـ جوارها بـ سبب جلوس جاسر نظرت له وانتظرت ان يـ بدأ بالكلام معها .
ظل جاسر ينظر لـ عينيها و بـ داخله تناقض هل ينسي قسمه الان و يغرق فـ قهوتها التي تأثره و تضيع النوم من عينيه.
اقترب منها ورفع يده كى يحرر حجابها كى يري خصلاتها التى تكتنزها لنفسها و زوجها ااه زوجها هي ملكي الان لن اتركها مهما حدث سأعزبها بسبب ما حدث لأخى ولكن لن اتركها مهما حدث.
توقفت يده مما كانت تفعل عندما تململت بـ جلستها وابتعدت قليلاً قالت : لازم نصلي عشان نبدأ حياتنا بـ رضا ربنا.
ماذا تفعل اتريد ان تـ أخذ عقلى اكثر من ذلك لحظه ا قالت حياتنا هى تزوجتنى بـ رضاها لم اجبرها سوف انسي قسمي الان لـ اعيش معها ببحور العشق الخاصة بنا .
اكتفي جاسر بـ امأت رأسه بـ الموافقة وقام وهى وراءه وصلو وكان جاسر امامها دعت ربها وهي تصلى ان كان خيرا لها يضع حبه بـ قلبها انتهو من الصلاه وجلس جاسر بـ مقابلها ووضع يده عـ رأسها وقرأ الدعاء ثم حرر حجابها ثم حرر شعرها وانسدل ستائر الليل بسوادها امامها (سبحان الخالق) نطق بها لـ نفسه وظل يـ عبث به بـ أنماله وتتخلل بين خصلتها حتى جذبها من مؤخرة رأسها واقتطف ثغرها بـ قبلة يـ بث بها شوقه و المه وعذاب قلبه .
وانسدلت الستار عليهم لـ تصبح زوجته شرعاً وقانوناً.
❄❄❄❄❄
انسدلت خيوط الليل و رفعت خيوط الذهبية تعلن عن بدأ يوم جديد فيه امال وامنيات جديده يعلن عن عذاب احدهم وكره الاخر وتخطيط للتفريق بين عاشقين كتب لهم القدر ان يجتمعو بين الحقد والغضب.
❄❄❄❄❄
بـ مكان اول مره نـ ذهب اليه .
مصحه نفسيه لعلاج الادمان بـ احدي الدول الاجنبية.
ندلف لـ غرفه يوجد بها شاب يمارس رياضة الضغط والعرق يـ تصبب منه انتها ثم وقف حتى يبان جزءه العلوي العاري ويرتدي بنطال للرياضه فقط وتبرز منه عضلاته السداسيه و جذب الفوطه من عـ الكرسي كى يـ جفف حبات عرقه من وجهه وجسده ثم ارتدي التيشيرت القطني وجلس عـ حافة السرير ويشرب العصير .
سمع دق عـ الباب فـ أمر بـ دخول الطارق .
دلف طبيب بـ منتصف العمر واتجه له ووقف امامه وبيده ملف طبي.
الطبيب: مبروك يـ وليد التحليل بـ تأكد انك بقيت تمام وتقدر تمارس حياتك طبيعي تانى زي الاول واحسن.
ترك وليد ما بـ يده ونظر لـ الطبيب واردف بـ سعاده : بجد يـ عمي اقدر ارجع لحياتى تانى وميحصلش اى انتكاسه تانى.
الطبيب بـ فرح لـ نجاحه لـ اشفاء ابن اعز اصدقاءه واكثر من اخ له فـ فتره قصيره ولكن الفضل ليس له لـ وحده بل لـ ارادة و عزيمة وليد ان يشفي من السموم التى بـ جسمه وقال: طبعا بس لازم تتابع مع طبيب نفسي لفتره معينه وانا هـ رشح دكتور ليك كويس جداً.
وليد : بس انا مش هفضل هنا يـ عمى حسين انا لازم ارجع مصر.
حسين : تمام تقدر ترجع مصر وانا هـ رشحلك دكتور شاطر هناك وانا هتابع معاه من هنا ولو احتجت اى مساعدة تقدر تـ كلمنى فـ اى وقت.
اكتفي وليد بـ امأت رأسه بالوافقه .
ربت حسين عـ كتفه بحنان ابوي ثم غادر الغرفه واغلق الباب وراءه.
تنهد وليد وجلس يـ فتكر كيف وقع بـ براثين الغدر .
*********
Flash Back.
بـ احدي النوادي الليليه يـ نزل وليد السلم ووقف يـ نظر حوله يـ بحث عن احد و عندما راءه اتجه اليه .
وقف امامه وتصافحو وجلس بـ جواره كانت الفتيات كثيرات يرتدين ما لا يخفي جسدهم ظل ينظر لهم فـ هو لـ أول مره يذهب لـ مكان مثل هذا لولا صاحب السوق الذي تعرف عليه من فتره و بدأ يسحبه الى عالمه الفاسق الذي لا احد يعرف فيه دينه ولا يخشو الله عز وجل.
فاق ع صوت صاحب السوء: ايه ي شق ... مش معانا من اول ما دخلت عجبينك شاور بس وانا تحت امرك.
وليد: لأ انا مش عارف سمعت كلامك ازاى وجيت هنا .
هانى: ليه بس .. انا مش عارف انت خانق نفسك ليه دي الدنيا حلوه بص حوليك كدا ...دا انا هـ عيشك يوم متقدرش تنساه وتحلف بيه .
وليد: طيب يـ سيدي وريني اليوم دا انا معاك للأخر.
هانى وهو يمد يده وبها كأس من الخمر: حيث كدا بقي ابدأ بـ دا .
وليد بـ استنكار: لا يـ عم انا مبشربش.
هانى باصرار وهو يرفع الكأس عـ فمه كى يشربه: جرب بس وهتدعيلى.
شربه وليد وبدأ بالسعال ولا تحدث هانى وهو يعطيه كأس أخر : اشرب دا كمان وهتاخد عليه والكحه تهدا.
نظر له وليد واخذه منه وبدأ بـ الشراب وكلما توقف كان هانى يعطيه اخر حتى اخذ عليه وبدأ يشربه وكانت هذه البدايه الى هلاكه وامتثاله الى الشيطان لـ معصية ربه .
End.
***********
فاق من ذكراياته واخذ هاتفه كى يحجز التذكرة الى مصر لقد اشتاق كثيرا لـ مدللته وامه واكثر لـ اخيه الذي بمثابة والده.
(اخيراً ظهر سبب المشاكل ف الرواية😂😂😊)
❄❄❄❄❄
فيلا حسن شوقي.
بـ غرفة نور كانت نائمه ولكن النوم لم يزور عينيها طوال الليل كانت عينيها حمراء من اثر البكاء طوال الليل . نعم نور تبكي ليست قويه كما تظهر لـ الاخرين هى امراءه وقعت بـ الحب ووصل الى العشق على مر السنين ولكن محبوبها يحب اخري وليست اى اخري فـ اختى بل نصفها الاخر توأمها لن تسمح لها باخذه منها مهما حدث يكفي ان والدها اختارها للعيش معه وتركها لـ والدتها التى كانت تراها بين احضان الرجال وتتركها من اجل حفلاتها.
رأت شعاع النور بـ غرفتها رفعت غطاءها من عليها واعتدلت بـ جلستها وقد قررت لن تتركه لها سوف تدافع عن عشقها مهما حدث وسيكون ملكها ليس لغيرها.
❄❄❄❄❄
فيلا احمد الابراهيمي.
غرفة السفره.
كانو يلتفون حول السفر يتناولون الفطار بـ صمت قطعه شادي وهو يقوم: انا هروح الجامعه يـ عمى عندي محاضرات مش عايز حاجه .
احمد: اوك .. لما تيجي عايزك فـ موضوع .
شادي : تمام اول لما اخلص هـ جيلك عـ طول. ثم استأذن وغادر .
نظر احمد الى فادي ثم قال: وانت يـ فادي هـ تفضل تفكر فـ الموضوع دا كتير .
فادي: داد انت عارف كويس انى اكتر واحد عارف وعد فـ بعد اذنك تـ سيبني اتصرف انا مش هرتاح الا لما اشوفها مرتاحه.
احمد انهاءً للحوار: كلام نهائي يـ فادي كلام تانى فـ الموضوع ده متعرفش ممكن رد فعلى يبقي ايه اختك مش صغيرة اختك اختارت شريك حياتها بـ إرادتها مش هتيجي انت وتقول ايه الا يحصل وايه لأ سامع.
فادي احتراماً لـ ابيه : حاضر داد.... ولكن توعد بداخله انه لن يترك اخته فـ معاناتها لوحدها مهما حدث
يتبع.........
بـ قلم ميرا جبر
تعليقات
إرسال تعليق