الفصل الثانى عشر

















كان جاسر يسلم ع اصدقاءه حتى نظر الى وعد ووجدها تحتضن شاب والفرحه بعيونها ترك اصدقاءه دون استئذان وجذب وعد من معصمها وابعدها عنه وكاد ان يلكمه ولكن توقف عند قول وعد : دا اخويا

نظر لها ثم له وقال باستفهام: اخوكي !! انتي ليكي اخ غير شادي.

امأت وعد بخوف ثم قالت: دا اخويا فادي احمد الابراهيمي.

كاد جاسر ان يتحدث ولكن قاطعه صوت يتحدث باللغه الانجليزيه.

جاسمين : مبارك لكى وعد.
ثم احتضنتها بحب وفرحه وحنان.

(جاسمين زوجة احمد والد وعد تعرف عليها بأميركا بعد انشاء مصنعه وساعدته كثيرا ووقفت بجواره ثم تزوجها وانجب منها فادي )

وعد: شكرا مام . متى جئت؟.

جاسمين : الان وصلنا لا استطيع ان لا احضر فرح ابنتى . ثم التفتت الى جاسر وقالت: مبارك لك اريد منك ان لا تحزنها ابدا .

جاسر: شكرا لكى . انها بقلبي لن احزنها. ثم استئذن وذهب الى اصدقاءه .

اقترب شادي منهم ولكن لا يستطيع ان يفرح فهو خائف ع وعد ان يأذيها جاسر واقترب من وعد واخذها بحضنه وربت ع ظهرها بحنان اخ وقال: وعد محدش يقدر يجبرك ع حاجه ادينى اشاره بس وانا هوقف المهزله دي وهخدك وامشي انا مقدرش اشوفك ف يوم حزينه.

ابتعدت وعد عنه ونظرت بعينه وقالت: متخفش ي شادي انا واثقه ف قراري كويس وبعدين ان توكلت ع ربنا وهو هيقف جنبي هو احسن حد ممكن اترك نفسي بين ايديه وهو يحدد مصيري هو احسن سند ليا.

قبل شادي جبهتها وقال: استودعتك عند الله انا مقدرش اعمل حاجه بس اى وقت هتحتجينى هتلقينى سندك .

امأت وعد بابتسامه .
شادي لـ جاسر: مبروك.

جاسر: الله يبارك فيك .

شادي: لو عرفت ف يوم انك زعلتها صدقنى هتندم.

ابتسم جاسر باستفزاز وقال: انت جاى تهددنى وبعدين متدخلش بيني وبين مراتى .
كاد شادي ان يتحدث ولكن شاهد شاب يقترب من وعد ونور تتأبط بذراعه .
نظر جاسر له ثم الى الاتجه الذي ينظر له عندما وجد هذا الشاب يمد يده الى وعد كان ذهب بجوارها وامسك هو يده حتى لا تسلم عليه.
حاتم: مبروك .

جاسر: الله يبارك فيك. متعرفناش.

حاتم : حاتم العيسوي ابن خالة وعد.

كانت وعد متوتره فهى تعرف بحب حاتم لها ولكن هى تحبه كأخيها وتعرف ايضا حب نور له لطالما كانت نور تضايقها حتى تبعد عنه ولكن حاتم لا يتركها ابدا.

نظر حاتم الى وعد بانكسار وتأنيب وقال: مبروك ي وعد بتمنالك السعاده ديما.

امأت وعد بابتسامة وهى تفرك يدها من التوتر .
نور : مبروك ي وعد .

وعد: الله يبارك فيكي ي نور عقبالك.

كان جاسر ع وشك ان يقتل حاتم عندما شاهد نظرات الحب والعتاب لوعد وهى تحاول الهروب من نظراته وتوترها شك ان كان بينهم علاقه واقسم لها ان يزيد من عذابها ولن يتركها مهما حدث .

❄❄❄❄❄

انتهى الفرح واتجه جاسر ووعد الى جناحهم بالفندق .

وقفت امام الباب الغرفه ولا تريد ان تدلف ولكن لم تشعر بالارض تحتها كان جاسر يحملها ودلف واغلق الباب بقدمه ثم دخل الى الصاله وانزلها .
ظلت وعد تنظر حولها فكان الجناح مزين بطريقه خرافيه ويوجد بابين واحد للغرفه النوم والاخر للحمام .
وقفت تفرك يديها وتدعى الله ان يبقي معها.
ذهب جاسر وجلس ع الاريكه الموجوده ووضع ساق ع اخري ونظر لها وقال: هتفضلى تتفرجى كدا كتير .
نظرت له وعد وقالت : انا داخله اغير الفستان .
ولم تترك له مجال للرد.
دلفت الى الحمام واغلقت الباب وظلت تنظر لنفسها بالمرآه وتحدث نفسها.

انا كدا عملت الصح ولا لأ بس انا استخرت ربنا واكيد هو له حكمه ف كدا محدش عارف قدره ايه بس هو بقي جوزى ولازم اتقبل الوضع دا ومهما عمل لازم استحمل .
دعت ربها ان يعطيها القوه والصبر وان يضل معها .
**********

ظل جاسر مكانه وينتظر خروجها وهو يفكر ان قلبها ملكه غيره .
ولكن نهر نفسه سريعا وقال: حبت غيرك ولا لأ يفرق معاك ف ايه مش انت اتجوزتها عشان تجيب حق اخوك خلاص انت اقسمت انك تذلها وتنتقم لاخوك.
فاق من شروده ع فتح باب الحمام وهى تخرج منه وترتدي اسدال ابيض كانت ف قمت الجمال باحمرار وجنتيها ورقتها ذهبت وجلست ع الكرسي امامه وقالت : تقدر تدخل الحمام .

ظل ينظر لها فبرغم انه قابل نساء اجمل منها بكثير ولكن لما تجذبه بهذه الطريقة ولما عينيها تأسره دائما ولا يستطيع ان يفكر بشئ غيرها نفض افكره سريعا ثم توجه الى الحمام كى يغير ملابسه.

وقف امام المرآه بالحمام ينظر الى نفسه ويحدثها .
_انا ليه كل لما اجى اجرحها ولا اذيها قلبي بيوجعنى اكنى بأذيه هو مش هي.
_انا ليه ببقي ف دنيا تانيه لما ببص ف عنيها بنسي العالم مش بس بتأسرنى .
_نهر نفسه سريعا عندما وصل لهذه النقطه وتذكر قسمه ان يذيقها العذاب وجحيمه ع ما اقترفته اختها .

❄❄❄❄❄

فيلا احمد الابراهيمى.

احمد: ي ابنى اهدا .

فادي : اهدا ازاى داد انت مش شوفت نظرته ولا همجيته ازاى وعد وافقت تتجوزه . انا معرفتش اتكلم لما شوفت نظرة الخوف ف عنيها وكمان مام مسكتنى.

جاسمين: فادي بليز اهدا . حبيبي انت تعرف وعد جيدا وهى لا تأخذ قرر خطأ ابدا وهذه حياتها وان كانت سعيده بهذا الزواج فـ انت ايضا يجب ان تسعد من اجلها .

جلس فادي وهو يزفر بغضب كيف يهدأ وهو يعلم جيدا اخته ويقرأ نظراتها دائما. وهو رأي انخا تستغيث بأحد ان ينقذها مما هى به.

فادي: اوك داد اعلم ان اذا حدث شئ لها بسببه لن ارحمه مهما حدث.

بهذا الوقت دلف شادي والقى التحية لهم وجلس ويظهر عليه معالم الغضب ايضا .

ردو عليه التحيه ثم نظر له فادي واحمد قال احمد: مالك ي شادي .

زفر شادي بغضب حاول ان يسيطر عليه وقال: حاتم....
كانت هذه الكلمه كفيله ليفهموا ما به فهم يعرفون بحب حاتم لـ وعد نظر فادي لـ شادي وقال: خير شادي حاتم عمل ايه.

شادي بغضب مكتوم: حاتم بيقول مش هيسب وعد الا لما تبقي ملكه وبيهدد لو هى مطلقتش من جاسر واتجوزته منعرفش رد فعله هيبقي ايه.

فادي بغضب وصوت عالى: هو اتجنن ولا هو مبيفهمش هى قالتله مية مره ان هى بتحبه زي اخوها و ربي لو لمسها بس هوريه النجوم ف عز الضهر.

احمد بهدوء مصتنع : اهدا ي فادي محصلش حاجه هو بيتكلم مش هيعمل حاجه انا عارف حاتم.

شادي : ي عمى انا كنت مفكر زيك كدا بس مش حاتم الا كان بيتكلم معايا اكنه اتحول او اتجنن بيتكلم زي المهوس .

كانت جاسمين تجلس لا تفهم الكلام هى تعرف فقط بعض الكلمات العربيه فقط لكن فادي تعلم اللغه العربيه من وعد من صغره.

(فادي احمد الابراهيمي. شاب بملامح غربيه يشبه والدته كثيرا فهو اشقر وعيونه زرقاء مثل السماء و البحر اصغر من شادي بسنتين . درس الهندسه الميكانيكا مثل ابيه يعشق السيارات والسباقات متهور ولكن يحب اخته وعد كثيرا ).

❄❄❄❄❄

فيلا حسن شوقي.

نور بغضب وصوت عالى: سمعتى حاتم قال ايه. ... انا مستحيل اسكت ولا اسيبها تتهنا ابدا بحياتها مش كفاية اتجوزت ملك السوق انا مش هسكت عن حقي وحاتم حقي انا فاهمه حاتم ملكي وبس.

زيزي: اهدي مينفعش عصبيتك دي انتى كدا هتضيعي كل حاجه من ايدك.

نور: اهدا ازاى انا بكرهها سامعه بكرهها وهدمرها قبل ما تفكر حتى تقرب من حاتم حتى لو وصلت انى اقتلها .......






يتبع.........

بـ قلم ميرا جبر


تعليقات

المشاركات الشائعة