الفصل الثانى
_ مش سكتي يـ بيه واذا كان على انك اكلتني تشكر.
هتفت بها شهد وهي تجلس بـ السيارة بـ جوار مدير المطعم... التفتت الي الباب كي تفتحه ولكن تفاجأت به يرش من زجاجة عطر بـ اتجاها... التفتت تنظر له بـ استفهام ولكن ثواني وشعرت بـ خدر بـ جسدها و ثقل رأسها تمايل الي الخلف واستند على الكرسي.
ابتسم مدير المطعم وهو ينظر لها بـ انتصار ثم اخذ هاتفه من مكانه المخصص بـ السيارة واجري اتصل وعندما اجاب الطرف الاخر هتف له: معايا حته جديده..... لا لا لا مالهاش حد مش تبع المطعم..... لا دي اه مش الشارع بس عليها جوز عيون خضر انما ايه.... لا دي استايل الباشا..... هوديها عند زيزينيا هي الا هتظبتها اصل هي مجرد ما زيزينيا هتنضفها بس وهي تاكل دماغ الباشا صدقني....... تمام سلام مؤقت.
اغلق هاتفه ثم نظر اليها وضغط ع شفته السفليه بين اسنانه بـ طريقة مقززة ثم اردف: خساره تعدي من تحت ايدي بس لولا ان الباشا عايزك خام ... كنت قمت معاكي بـ الواجب.
نظر امامه ثم ادار سيارته وقادها بـ اتجاه منزل زيزينيا... فتحت عينيها نصف فاتحه حتي لا يراها ثم ضغطت على شئ صغير بـ يدها وعندما شعرت به يدير رأسه اغلقت عينيها واكلمت تمثيلها... ف رذاذ المخدر لم يؤثر معها لأنها تدربت كيف تحفظ تنفسها كي لا تستنشق اي رذاذ حولها... كانت تكتم تنفسها و عندما مر الوقت المحدد تظاهرت بـ انها ع وشك فقدان الوعي و استمعت الي حديثه كامل...... يجب ان تنهي مهمتها مهما كلفها الامر.
******************
كان يوقع بعض الاوراق و تقف بـ جواره السكرتيره الخاصه به فـ هو اختار ان يدرس مثل والديه لقد احب شغفهم بـ العمل.... ليس سئ... حلمه كان ان يحترف بـ كرة القدم لكنه اتصاب بـ احدي المباريات ولم يشفي منها الا بعد مرور وقت ليس بـ قليل كان كافي ان يبدد حلمه و يختار حلماً جديد فـ هو لن ييأس هو مالك الشهاوي... ابن سائر الشهاوي و ابن كارلا الشافعي... رفع رأسه الي السكرتيره ثم ابتسم وهو يغلق الملف بعد ان انتهي قائل: وكدا يبقي خلصنا يـ مياده... لو فى اي حاجه تانيه يـ ريت تأجليها لـ بكرا لاني خلاص جبت اخري.
ضحكت بـ غنج و دلال ثم التفتت وراءه وبدأ بعمل مساج لـ كتفه قائله: مالك يـ حبيبي... اطلبلك مسكن و قهوه.
ارجع رأسه بـ استرخاء ثم اردف: لا كملي بس المساج.
ضحكت بـ خبث ثم تابعت ما تفعله لمدة قليله ثم التفتت و جلست على رجليه بين احضانه قائله: هـ نسهر فين انهارده.
احتضنها و قربها منه اكثر وهتف امام شفتيها بـ نفس خبثها: فى المكان الا تحبيه.
ثم لم يترك لها مجال لـ الحديث بعد ان انقض على ثغرها يقبله بدون مشاعر فقط يرضي انوثتها الخادعه ويوصل لها شعور بـ الانتصار انها تواعد مالك الشهاوي و لكنها مثل غيرها سوف ينتهي منها الليله ويبحث عن غيرها... ابتعد عنها يأخذ انفاسه ثم نظر لها و اوقفها قائل: يلا عشان لسه هروح... وانتي تجهزي عشان اعدي اخدك و نروح نسهر.
امأت سريعاً ثم انحنت و قبلته قبله سريعه على شفتيه و اخذت الملفات وغادرت كي تنفذ ما قاله... ارجع خصلاته الطويله والناعمه بلونها الاشقر الي الخلف و هو يرجع ضهره الي الخلف يستند على ظهر الكرسي وابتسم قائل: انتي اه حلوه بس انا مليت منك... نجدد الصنف بقي.
********************
خرج من قمرة القيادة و نزع قبعته ظهر رأسه الحليق و فتح اول ازرار بـ قميصه الابيض لـ يظهر صدره العريض و اتجه الي الغرفه المخصصه له كي يستغل استراحته ويذهب بـ نوم عميق... لا لن ينام اولاً بل سوف يمر بـ صديقه الكوري الذي يعمل بـ المطبخ كي يحضر له بعض الاصناف اللذيذه يملئ معدته اولاً ثم ينام ثانياً... هما افضل ما يفعله بعد قيادة تلك السفن.
_ مرحبا صديقي لقد أشتقت لك و بشده.
هتف بها محمود بـ تأثر زائف و هو يقف بـ المطبخ امام صديقه الكوري "جي_سوو "الشيف الرئيسي على هذه السفينه السياحيه فـ هم يسافرون مع بعضهم كثيراً بـ حكم شغلهم.
كان يحمل طبق كبير نسبياً به بعض القريدس كي يضعه بـ الطبق امامه كي ينهي لمسته الاخيره لـ يقدم الي السياح على هذه السفينه العائده الي مصر بعد انهاء جولتها الاوربيه... رفع رأسه بـ رضا تام عن شكل النهائي لـ الطبق ثم ضغط على زر كي يأتي النادل ويأخذهم...
_ اشتقت لي... ام لـ طعامي الذي افعله.
هتف بها جي_سوو وهو يقترب من محمود الذي اخذ بعض من القريدس وبدأ بـ تناوله ثم اردف وهو مازال يأكل القريدس: بـ تأكيد اشتقت لك... فـ انت منقذي الواحيد هنا لا استطيع ان ابتعد عنك... ولكن ليس هناك مانع اني اشتقت الي طبقك الكوري المفضل الي.
ضحك جي_سوو عليه ثم اتجه الي الفرن واخرج منه طبقه المفضل الذي به اشهر الاكلات الكوريه الدكبوكي الحار والمكرونه... ثم اتجه له و وضعه امامه قائل: هيا فـ انا جائع ايضا.
انهي محمود ما بيده سريعاً ثم اقترب من الطاوله اكثر و هو يفرك يديه بـ بعضهم سريعاً دليلاً على استعداده قائل: صدقني انت افضل شيف رأيته... لكن بـ تأكيد بعد امي... فـ هي الافضل دائماً.
شفط جي سوو المكرونه الاسباجتي وانهي ماضغه قائل: سوف نصل غداً الي مصر... يجب ان اتي اليك كي اتذوق هذا الطعام الذي تحدثني عنه من اول ما عملنا معاً منذ 5 سنوات وانت تقول امي تصنع افضل من هذا... لقد شوقتني يـ صاح.
امأ محمود وهو يتناول الطعام ويحرك يده امام وجهه كي يأتي بـ بعض الهواء كي تخفف قليلاً من الحرارة التي اجتاحت جسده من اثار الشطه الموجوده بـ الطعام ثم رفع عينيه الخضراء التي اشترك بها مع توأمه و هتف له: لك هذا... هيا لا تشغلني عن طعامي يـ رچل.
قال جي_سوو من بين ضحكاته: اريد ان اعلم اين تذهب بـ كل هذا الطعام فـ جسدك رياضي ولا يظهر به اي شئ.
**********************
أسدل الليل ستاره و انتشرت النجوم بـ سمائه... ظلت تتأملها فـ هي أم قلبها لا يرتاح ولا يهنأ الا و اطفالها بـ جوارها ماذا تفعل لا يوجد معها الا رأف و مالك هم فقط من ظلوا معها... لقد قررت شذا ان تدخل الي مدرسه داخليه بـ بريطانيا و تركتهم هم يذهبون اليها وهي تأتي لهم بـ ايام العطلات... اما شهد فـ هي تسبب لها قلق كبير بسبب اختيار مستقبلها لقد اختارت ان تكون شرطية و خضعت لها بعد. عدة محاولات منها ومن توأمها و ابيها مثل ما فعلو مع قرر شذا بتركهم والدراسه بـ الخارج ولكن يكفي بُعد بعد الان سوف تخبرها ان تستعد.لاكمال دراستها هنا لن تترك تبعد عنها فـ هي صغيرتها دليل عشقها هي و سائر الحي هي مزيج غريب ولها سحراً خاص هو سبب بعدها... لقد كانو زملائها يضايقونها بسبب اختلاف لون عينيها المختلف فـ هي مصابه بـ الـ هيتروكروميا... عينيها مزيج بينها وبين سائر لكن اخذت شعرها الاحمر الغجري.
شهقة خافتة أصدرتها عندما شعرت بأحد يحضنها و يقبل رأسها... التفتت له وجدته ابنها مالك الذي ورث وسامة أبيه وغمازته مثل محمود ولكن مالك عينيه زيتوني مزيج بين الاخضر والبني مختلفة عنهم و اطالة شعره الاشقر...
_ سرحانه فى ايه يـ مزه .
هتف بها مالك بعد جلوسه بـ جوارها... ضحكت عليه وعلى اسلوبه بـ الكلام... هي تعلم انه ليس ملتزم ويسهر حاولت معه كثيراً ان يبتعد عما يفعله من معصيه ولكنه لا يستجيب لها ها هو يرتدي ملابسه الكاجول بنطال اسمر يلتصق بـ ساقه و قميص ابيض يدخله من الامام فقط.
هتفت يائسه: بردو يـ مالك رايح تسهر.
اقترب منها وجلس على مسند الكرسي الجانبي و احتضنها بيده قائل: مش هتأخر النهارده لازم انهي موضوع كدا واجي تمام يـ ست الكل.
التفتت له كارلا ونظرت بـ عينيه قائله: بردو يـ مالك نفس الكلام... يـ حبيبي انت عندك اخوات بنات... الا بتعمله دا هيتردلهم.
وضع يده على فمه يمنع ضحكته ثم اردف: ايه دا انتي بتسمي الواد شهندي دا بنات... عيب كدا الله عيب فـ حقك انك تنسيبي شهندي من جنسكو يـ كوكو.
ضربته على يده بـ قبضتها قائله بـ حنق: لم نفسك... ماينفعش تقول على اختك الكبيره كدا.
تأوه ثم دلكها قائل: اعمل ايه دي ارجل من الواد بوبس صحبي.
قاطع حديثهم دلوف سائر واتجه اليهم قائل بـ حده: ابعد عنها يلاه بدل ما اعرفك من اللي رجل..
وقف مسرعاً ثم رفع يده بـ استلام وخوف مزيف قائل: اسفين يا صلاح... اقصد اسفين يا سائر باشا.
كتمت كارلا ضحكاتها واقترب منها سائر ثم جلس هو بـ جوارها واخذها بـ حضنه بـ تملك وحب وغيره ونظر له بـ غضب: غور يلاه من هنا... اومأ مالك مسرعاً وتحرك كي يغادر ولكن وقف مكانه عندما سمع والده يقول: انهارده اخر مره هتسهر فيها بره و بـ النسبه لـ السكرتيره انا امرت بـ نقلها لـ فرع الجونه.
تصنم مكانه قليلاً ثم التفت قائلاً بـ احترام: الا تؤمر بيه يـ بابا عن اذنك.
رحل مسرعاً حتي لا يتحدث ابيه امام والدته لقد صدم من معرفته بـ علاقته بـ مياده هو يعرف انه لايخفي عنه شئ ولكن كان حريص جداً ان لا يعرف عن مياده شئ.
*********************
_يعني ايه يا مالك القرار الا اتبعتلي بـ الايميل ده.
هتفت بها مياده بـ غضب وهي تجلس بـ جوار مالك بـ السياره.
نظر لها مالك بـ برود ثم قال: دا قرار ابويا مقدرش ادخل فيه وبعدين فرع الجونة مش وحش حتي هتلاقي هناك الدلع كله.
اقتربت منه ثم نامت على كتفه و امسكت يده قائله بـ دلال وحنو زائف: بس انا مش عايزه ابعد.عنك يـ حبيبي.
ابتسم بـ تهكم فـ هو يعرف نوايها وقرر ان يجاريها قليلاً ويتركها عندما يمل منها وقد حان الوقت... اوقف السياره امام النايت الا هيسهرو فيه واخبرها كي تترجل من السياره.
عندما نزل رحب به الحارس بـ شده فـ هو معروف هنا قذف له المفاتيح كي يركن سيارته.
***********************
She works the nights by the water
She's gone astray so far away
From her father's daughter
She just wants a life for her baby
All on her own, no one will come
She's got to save him
Daily struggle
She tells him, "Ooh, love, no one's ever gonna hurt you, love.
I'm gonna give you all of my love.
Nobody matters like you."
Stay out there, stay out there
She tells him, "Your life ain't gon' be nothing like my life.
You're gonna grow and have a good life.
I'm gonna do what I've got to do."
Stay out there, stay out there
So, rockabye baby, rockabye
I'm gonna rock you
Rockabye baby, don't you cry
Somebody's got you
Rockabye baby, rockabye
I'm gonna rock you
Rockabye baby, don't you cry
Rockabye, no
كان صوتها يصدح حولها وجميع صديقاتها حولها يستمعون اليها بـ انبهار ويصفقون بـ استمتاع ... صوتها الرائع والقوي لا يوجد مثله كثيراً ... فـ هي تغني بعض الأحيان لهم أغاني مصرية و يوجد لها موقع على شبكات الانترنت تغني ولكن بـ اسم اخر لا احد يعرفها به الا اصدقاءها بـ السكن ويستمعون اليها دائما وهي تغني وتعزف على الجيتار ...........وقف عن اكمال عزفها و غناءها و ابتسمت لهم بـ حزن قائله : سوف اشتاق اليكم كثيراً ... يجب عليكم زيارتي دائما ... غداً اخر يوم بـ الدراسه ويجب ان اعود كي التحق بـ الجامعه .
اقتربت منها احدا صديقتها و امسكت يدها قائله بـ رجاء : من فضلك شذا التحقي معنا بـ الجامعه هنا... سوف نفتقدك كثيراً .
امسكت شذا يدها بـ يدها الاخري قائله: لا استطيع ...لقد وعدت امي .
***************
يتبع..............
**************
تعليقات
إرسال تعليق